recent
أخبار ساخنة

قائمة الأهلى لمواجهة العجلات الحربية غداً

الصفحة الرئيسية


 أعلن المدير الفني للنادى للأهلي  قائمة تضم 21 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة فريق الإنتاج الحربي، الملقب بـ “العجلات الحربية” في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال 24 والمقرر إقامتها في السابعة من مساء غد الأحد على أرض استاد الأهلي W السلام.


 وقد اختتم الأهلى استعداداته لهذا اللقاء منذ قليل على استاد مختار التتش، حيث طالب موسيماني لاعبيه بتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بعد أن فقد الفريق نقطتين ثمنيتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري العام بعد التعادل مع فريق البنك الأهلي بهدف لكل منهما ، حيث كان الفريق متقدما بهدف أحرزه محمد مجدي “أفشة” قبل أن يحرز كريم بامبو هدف التعادل عند الدقيقة 88 .


جدير بالذكر أن المارد الأحمر سيتغيب عنه للمباراة الثانية على التوالي السداسي المنضم للمنتخب الأوليمبي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر، أيضًا وليد سليمان المصاب وحمدي فتحي لأسباب فنية، بينما يعود حسين الشحات بعد الشفاء من إصابته.


وأعلن موسيماني قائمته على النحو التالي:


لحراسة المرمى علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء


وفى الدفاع محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – سعد سمير – بدر بانون – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – علي معلول.


أما خط الوسط عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجايي.


وللهجوم مروان محسن – والتر بواليا – محمد شريف.


يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة من 27 مباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent