recent
أخبار ساخنة

شقيق ياسمين عبد العزيز: الرئيس السيسي أرسل فريق طبي لمتابعة حالتها

 

كشف وائل عبد العزيز عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز موضحاً أن هناك فريق طبي كامل بتابع حالتها.

تطورات حالة ياسمين عبدالعزيز

وأوضح وائل عبد العزيز أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز والإشراف على حالتها الصحية.

ووجه الشكر إلى الرئيس المصري قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعاوتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير"

عملية ياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

شاهدي أيضاً: أفاقت من الغيبوبة وتعرضت لإهمال طبي: آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.

أحمد العوضي يعلن مرض ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، عن حاجتها للدعاء مكتفيا بطلب الدعاء بعيدا عن كشف تفاصيل حالتها الصحية.

وكتب العوضي: "الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

حديث أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، أثار قلق الجمهور، خاصة بعد رسالته لها حيث قال: "

"يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".

شاهدي أيضاً: نجوم سبقوا ياسمين عبد العزيز في الوقوع ضحايا للأخطاء الطبية

وتابع العوضي في رسالته: "أنا لأول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه،  بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مرة".

وعبر أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا، لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد خطورة الحالة

وكتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، أن حالة شقيقته خطيرة وطلب الدعاء لها قائلا: "صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: "أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

google-playkhamsatmostaqltradent