recent
أخبار ساخنة

فرصة ذهبية لمحبي السفر.. مدينة أوروبية تعرض وظائف وسكنا مجانيا للتفاصيل

 

«مطلوب مهاجرين».. عرض مغر للغاية قدمته بلدة إسبانية للجميع، إذ تبحث عن سكان جدد بسبب مواجهتها نقص شديد في تعداد الكثافة السكانية. 

أعلنت مدينة جريجوس، وهي بلدة صغيرة في شمال شرق إسبانيا، عن حاجتها لسكان جدد في مقابل وظائف وسكن مجاني، بسبب تضاؤل ​​عدد المواطنين في السنوات الأخيرة، حيث بقي 132 فقط من السكان. 

وتعرض المدينة ثلاثة منازل للإيجار، إلى جانب وظيفتين في المدينة، بينما تقدم قاعة البلدة أيضًا ثلاث وظائف أخرى، تتراوح من العمل في المطعم المحلي إلى العمل عن بعد في المنزل، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

وأوضح الإعلان الذي نشرته البلدة الإسبانية «نعرض عليك العمل في المطبخ والمطعم، لك ولشريكك في Paladar de Aragón الواقع في La Muela de San Juan، أو يمكنك إدارة مطعم Griegos hotel الواقع في الساحة، وإذا كنت أحد أولئك الذين يعملون من المنزل، يمكنك العمل عن بعد والاستفادة من عملنا المشترك». 

ووضعت البلدة شرطا واحدا لمن يريد الهجرة إليها، وهو: 

أن يكون المهاجرون عائلة مع أطفال، حيث من المأمول أن يساعد السكان الجدد في إنقاذ المدرسة المحلية، التي تضم تسعة طلاب فقط، مع خطط لفصل ثان.

والأشهر الثلاثة الأولى من الإيجار ستكون مجانية، وبعد ذلك يرتفع الإيجار إلى 225 يورو شهريًا، على الرغم من حصولك على خصم 50 يورو لكل طفل، لذلك مع وجود طفلين، ستدفع 125 يورو شهريًا لمنزلك.

وحتى الآن تلقت البلدة أكثر من 3 آلاف طلب، وبسبب الضغط الشديد طلب من المتقدمين الآن إرسال رسالة فيديو يوضح سبب اختيارهم للبلدة. 

كما طلب عمدة البلدة سلفادور جيل، من المسؤولين، 150 ألف يورو لتحديث نزل البلدة وجعلها أكثر جاذبية، ويأمل في توسيع مخططه الخاص في نهاية المطاف.

google-playkhamsatmostaqltradent