recent
أخبار ساخنة

ثعبان يلدغ رجل أثناء جلوسه على المرحاض «صور» شاهد

 

مواقف صعبة يتعرض لها الأشخاص بين الحين والآخر، ولكن تمثل أغربها في تعرض رجل يبلغ من العمر 65 عامًا، للعض في منطقة حساسة من قبل ثعبان أحد جيرانه، بعدما تسلل إلى داخل المرحاض عبر مصرف المياه.

وتعرض الرجل النمساوي، القاطن في مدينة جراتس، للعض من الثعبان في حوالي الساعة 6 صباحًا، يوم الإثنين، أثناء ذهابه إلى المرحاض في شقته، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

«لم يصب بأذى».. ثعبان يلدغ رجل أثناء جلوسه على المرحاض

وبمجرد جلوس الرجل على المرحاض، شعر بلدغه بمنطقة حساسة في جسده، مما اضطره للقفز على قدميه، ليجد ثعبان «ألبينو» يبلغ طوله 5 أقدام ينظر إليه من داخل المرحاض، وفقا لما أوضحته الشرطة: «اتصل الرجل بنا، وسرعان ما وصلنا إليه برفقة خبير محلي في الزواحف، جاء لإخراج الثعبان من مخبأه».

وتم نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات الطفيفة، إذ روى المسعفون، أنه لحسن الحظ، ذلك النوع من الثعابين ليست سامة، ولكن هناك خطر من أن تصاب اللدغة بالبكتيريا الموجودة في المرحاض.

أوضح الخبير فيرنر ستانجل، أن الثعبان لم يصب بأذى أيضًا، وبعد تنظيفه أعيد إلى مالكه البالغ من العمر 24 عامًا، وهو جار الضحية الذي يحتفظ بإجمالي 11 ثعبانًا غير سامٍ.

ولم يكن مالك الثعبان على علم بأن الثعبان قد هرب حتى أعادته الشرطة، وقال إنه من غير الواضح كيف تمكن الثعبان من الهروب بتلك الطريقة، ليتم إحالته إلى النيابة بتهمة الإهمال الجسدي، دون الكشف ما إذا كان سيتم توجيه الاتهام إليه.

وقال ستانجل، إنه خلال 40 عامًا من التعامل مع الزواحف ، لم ير شيئًا مثل حادث يوم الإثنين.


google-playkhamsatmostaqltradent