recent
أخبار ساخنة

زياد كحيل بطل السباحة البارالمبى يتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2021

 

تأهل السباح "زياد كحيل" الي أوليمبياد طوكيو 2021 ، وذلك بعدما  حصل علي أعلى  ترتيب عالم رجال في منتخب  السباحة البارالمبي و تم اختياره لتمثيل مصر في الأولمبياد  في شهر أغسطس المقبل .

 
ومن ناحية أخرى ، توجه صباح اليوم إلى مدينة طوكيو باليابان الفوج الثاني من مقدمة البعثة الإدارية المصرية من أجل اللحاق بالفوج الأول الذي غادر أمس من أجل وضع تجهيزات بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.
 
ضم الوفد اليوم المهندس الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشراع ونائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد طوكيو والدكتور أسامة صادق مدير العلاقات العامة باللجنة الأولمبية المصرية والأستاذ أحمد عبدالعليم المكتب الفني لرئيس اللجنة الأولمبية المصرية وذلك لحضور إجتماع تسجيل البعثات واستلام مقرات سكن البعثة المصرية والعمل على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باستقبال البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات مبكرا.
 
وكان وفد مقدمة البعثة الإدارية توجه مساء أمس الثلاثاء مكون من الأستاذ خالد حسن والأستاذة لميس غازي والدكتورة أماني عبدالفتاح من أجل وضع الترتيبات الأولية وحضور الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والإطلاع على أخر التعليمات قبل وصول باقي أفواج بعثة مصر.
google-playkhamsatmostaqltradent