recent
أخبار ساخنة

جالاتاسراي يقترب من خطف صفقة الزمالك بسبب الأهلي شاهد

 

وجه فريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، أنظاره نحو سيرجي أكا، لاعب نادي الجونة ومنتخب كوت ديفوار، من أجل التعاقد معه والظفر بخدماته لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي قبل بداية الموسم المقبل 2021-2022؛ إذ يعد اللاعب الإيفواري قوة كبيرة لفريق الجونة في وسط الملعب، ما جعل نادي الزمالك أيضا يفكر في التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وبدأ سيرجي أكا مسيرته الكروية مع فريق أسيك ميموزا الإيفواري، قبل أن ينضم لصفوف فريق الصفاقسي التونسي فى موسم 2018-2019، ومنه انضم لفريق الجونة.

سيرجي أكا يتلقى عرضا من جالاتا سراي التركي.. والجونة يدرس بيع اللاعب

وأوضح مصدر داخل فريق الجونة، أنهم تلقوا عرضا لرحيل سيرجي أكا عن صفوف الفريق، إلى نادي جالاتا سراي التركي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن إدارة الفريق تدرس العرض التركي في الوقت الحالي، من أجل اتخاذ القرار النهائي، سواء ببيع اللاعب والاستفادة من ورائه ماليا أو رفض العرض نهائيا والتأكيد على استمرار اللاعب أو بيعه لنادٍ آخر، يقدم له عرضا أفضل في الفترة المقبلة.

وتأتي مفاوضات جالاتا سراي مع سيرجي أكا، لاعب الوسط المحوري، بعد رفض النادي الأهلي التفريط في خدمات لاعبه المالي أليو ديانج، الذي تلقى عرضا من الفريق التركي للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وتلقى ديانج 3 عروض من أوروبا بفرنسا وتركيا خلال الفترة الماضية، بعد مشاركة اللاعب الدولي في التتويج بعدد من البطولات، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية، لكن الأحمر رفض عرض تركيا الخاص بجالاتا سراي.


ويعد رفض النادي الأهلي بيع ديانج لجالاتا سراي بمثابة ضربة قوية للزمالك، الذي يسعى للتعاقد مع سيرجي أكا هو الآخر، لكن الأمور حاليا تقرب اللاعب الإيفواري من النادي التركي على حساب القلعة البيضاء.

سيرجي أكا يتواجد في معسكر منتخب كوت ديفوار

جدير بالذكر أن سيرجي أكا انضم لمعسكر منتخب كوت ديفوار المقام هذا الشهر، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو وغانا، في إطار التحضير لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent