recent
أخبار ساخنة

لقاء الغد بين منتخب إنجلترا وألمانيا فى بطولة أمم أوروبا

الصفحة الرئيسية

 


يلتقى غدا منتخبى إنجلترا وألمانيا فى الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبيه (يورو2020) وتعد هذه  المواجهة هى الثالثة عشر لهما على أرض ملعب ويمبيلى ، وسيكون هذا اللقاء ال300 لإنجلترا على ملعب ويمبيلى واللقاء ال77 بعد تجديد الإستاد عام 2007 ، وقد فازت إنجلترا 187 مبارة وتعادلت 73 وخسرت 39 لقاء ولم تخسر فى 14 لقاء فى كأس العالم وبطولة أوروبا ، بينما لم تفز فى لقاء ببطولة أوروبا فتعادلت 4 لقائات وخسرت لقائين وفازت بضربات الجزاء على المنتخب الأسبانى فى يوريو 1996.


تواجه المنتخبان فى 7 لقائات فازت إنجلترا لقائين وألمانيا لقائين ، بينما تعادلا 3 لقائات وفى التعادل فازت ألمانيا بركلات الجزاء.


تأهل المنتخب الإنجليزي للدور الثاني في «يورو 2020»، بعد فوزة على كرواتيا والتشيك بنفس النتيجة وهى هدف مقابل لاشىء ، واستطاع إنتزع صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.


بينما تأهل  المنتخب الألماني كوصيف بصعوبة بالغة بعد وقوعه  في «مجموعة الموت» في «يورو 2020» وبعد أن خسر من فرنسا في المباراة الأولى بهدف مقابل لا شىء ، بينما فاز على البرتغال في الثانية 4-2، ونجح فى الحصول على نقطة  التعادل من لقائه مع المجر بهدفين لكل منهما ، بعد أن كان عرضة للهزيمة .

google-playkhamsatmostaqltradent