recent
أخبار ساخنة

من أجل أولادي أتنازل عن اتهام زوجتي بالزنا.. اعترافات زوج شاهد زوجته مع ابن مرات أبوها

 

بعد اتهام زوجته بممارسة الزنى مع « ابن مرات أبوها »، الذي يصغرها بـ 17 سنة ولقي مصرعه وسقط من الطابق الرابع أثناء الهروب منه في المعصرة بعد ضبطهما في غرفة نومه، تنازل الزوج عن البلاغ ضد زوجته في الجلسة الأولي أمام محكمة حلوان وانقضت الدعوي بالتصالح.

كان قسم شرطة حلوان تلقي بلاغا من الأهالي في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضي بمصرع شاب 23 سنة سقط من الطابق الرابع شبه عاري بمنطقة المعصرة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان، وبعد تفريغ الكاميرات الموجود أعلى المحال المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

كشفت التحقيقات أن الزوج دخل الشقة فوجد زوجته في أحضان ابن امرأة أبيها عارية والذي حاول الهروب من شرفة الغرفة فقفز من الطابق الرابع وسقط جثة هامة، وبمواجهة الزوجة بالتحريات وأقوال الشهود، اعترفت بممارسة الرذيلة مع شاب أصغر منها بـ 17 سنة.

وتم القبض على الزوجة وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد لها في المواعيد المحددة، وفي أول جلسة محاكمة حضور زوج المتهمة إلى المحكمة قال: «من أجل أولادي أتنازل عن اتهام زوجتي بممارسة الزنى»، فحكمت المحكمة بانقضاء الدعوى بالتصالح، وتم الإفراج عن الزوجة في القضية.

google-playkhamsatmostaqltradent