recent
أخبار ساخنة

ساسي يرفض سحب شكواه ضد الزمالك من اتحاد الكرة

 

رفض التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك سحب شكواه ضد الزمالك من اتحاد الكرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتقدم فرجاني ساسي، بشكوي ضد الزمالك لدي لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة، يتظلم فيها من عدم الحصول على مستحقاته لدى النادي سواء عن مكافآت المباريات أو الدفعة المتبقية له من تعاقده مع الزمالك والتي فات موعد استحقاقها.

واشترط فرجاني ساسي الحصول على كامل مستحقاته وعدم خصم أي مبالغ منها بعد قيام مسؤولي الزمالك بخصم مبالغ كبيرة من مستحقاته بسبب الإيقاف الذي تعرض له في مباراة المحلة في الدوري.

ووصلت العلاقة بين التونسي فرجاني ساسي، ومسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى طريق مسدود في مسألة تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، بعدما رفض فرجاني ساسي، الحضور في الجلسة التي دعاه إليها حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي بشأن التفاوض حول تجديد تعاقده، إلا أن فرجاني ساسي، فاجأ اللجنة بعدم الحضور، وتمسكه بموقفه الرافض للتفاوض بشأن تجديد تعاقده وتمسكه بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي.

ورفض فرجاني ساسي كل المحاولات التي بذلت معه خلال الأيام القليلة المنقضية لسحب شكواه من اتحاد الكرة، وتسوية الأمر بصورة ودية، ومنحه كافة مستحقاته المتأخرة دفعة واحدة.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من مسؤولي اللجنة التي تدير النادي، بضرورة التمسك بتجديد تعاقد فرجاني ساسي، خصوصاً أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق ووجوده أمر ضروري مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

google-playkhamsatmostaqltradent