recent
أخبار ساخنة

جزار يذبح 20 سيدة ويتناول أجزاء من أجسادهن

الصفحة الرئيسية

 

واقعة غريبة صادمة في بعض تفاصليها تدور حول جزار متهم بقتل عدد من النساء وتقطيعهن وتناول أجزاء من أجسادهن؛ إذ اكتشف ما يقرب من 4 آلاف شظية عظام تحت منزل المتهم ورجح المدعون أن الضحايا ربما تم تقطعيهن إلى أشلاء. 

تفاصيل واقعة الجزار مع قتل السيدات 

وبحسب ما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني، تم العثور على عدد صادم من العظام في المكسيك وتبحث الشرطة عن ما يقرب من 20 ضحية مشتبه بها، حيث قال ممثلو الإدعاء إن 3717 عظمة اكتشفت تحت الأرضيات للمتهم «أندريس». 

وزعم الجزار السابق «أندريس»، البالغ من العمر 72 عامًا ، قتل العديد من النساء وسلخ جلد وجه ضحية مشتبه بها لاعتقاده بأنها جميلة، وذلك خلال جلسة استماع استمرت 4 ساعات، حيث تم اتهامه رسميًا بقتل زوجة ضابط شرطة.

وقال المحققون الذين حفروا تحت منزله إنهم عثروا على أكثر من 3700 قطعة عظام حتى الآن ويعتقدون أنها تخص 17 ضحية مختلفة، فيما أشار ممثلو الادعاء في ولاية المكسيك إلى أن الاكتشاف المروع قد لا ينتهي عند هذا الحد ويخططون للتنقيب تحت غرف أخرى.

وخلال الحفريات التي أجريت منذ 17 مايو الماضي، اكتشفت السلطات أرضيات المنزل الذي كان يعيش فيه «أندريس»، مخططين توسيع نطاق بحثهم إلى التربة أسفل عدة غرف أخرى في العقار الذي استأجره.

ويُعتقد أن عمليات القتل قد تعود لعدة سنوات بعد العثور على بطاقات هوية وممتلكات أشخاص اختفوا في المنزل.

وكانت ضحيته المزعومة مؤخرًا زوجة قائد شرطة يعرفه شخصيًا وأدى إلى اعتقاله، وقيل إن أندريس رافقها في رحلة تسوق وبعدها اشتبه زوجها به عندما تأخرت في العودة إلى المنزل.

وتمكنت الشرطة من الوصول إلى كاميرات المراقبة التي أظهرت أن زوجته دخلت الشارع الذي يعيش فيه المشتبه به لكنها لم تغادر.

وأثناء تفتيش المنزل، ورد أن زوج الشرطي المفقود وجد جثتها على طاولة مقطعة إلى أشلاء مع رفات تسع نساء أخريات، وبحسب ما ورد فقد اعترف أندريس بارتكاب 5 جرائم قتل أخرى، واحتُجز بعد اختفاء رينا جونزاليس، 24 عاماً. 

ويُزعم أن الرجل البالغ من العمر 72 عامًا قام بأفعال مرضية من أكل لحوم البشر عن طريق تناول أجزاء من الجسم، وخلال مثوله أمام المحكمة الشهر الماضي، مدعيا أنه التقى بالعديد من النساء وقتلهن. 

وخلال استجواب الشرطة، ورد أنه اعترف أيضا بذبح عدة نساء خلال العقدين الماضيين، ويخشى البعض أنه ربما يكون قد قتل ما يصل إلى 30 سيدة.

google-playkhamsatmostaqltradent