recent
أخبار ساخنة

إصابة مدرس حاول فض المشاجرة للتفاصيل




مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طالبات في الفصل، ملخص فيديو دامي جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فتاتين يتعاركان وإحداهما وجهها مليء بالدماء، تلك التفاصيل وقعت في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، حيث أصيبت فيها فتاتين إحداهما بجروح خطيرة وموظف إداري بالمدرسة يدعى «وائل، ح»، 35 عامًا، وعرفت الواقعة إعلاميًا باسم «خناقة المطاوي».

 إصابة طالبة بـ6 غرز

وقال مصدر مطلع على التفاصيل لـ«الوطن»، إن مشاجرة وقعت بين الفتايتين بسبب خلافات قديمة، حيث أقدمت إحداهما على ضرب زميلتها بقطر في وجهها ما تسبب في قطع كبير في الوجه ترتب عليه خياطة 6 غرز في وجه المجني عليها، حيث يخضع الاثنان للتحقيق داخل قسم الشرطة.

إصابة مدرس حاول فض المشاجرة 

وأكد المصدر، أن الفتاة الأخرى التي أصابت زميلتها لم تصب سوى بجروح طفيفة في الوجه نتيجة دفاع الفتاة الأولى عن نفسها، حيث حاول موظف إداري بالمدرسة يدعى «وائل»، التقاط «الكتر» من يده الفتاة المعتدية، فأصيب بقطع في وتر يده اليمنى، ما تسبب في نقله إلى مستشفى المبرة وإجراء عملية جراحية بتكلفة 16 ألف جنيه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن النيابة العامة تولت التحقيقات في القضية فيما عاد المدرس إلى منزله بعد خروجه من المستشفى منذ ساعات.

ويشير المصدر إلى أن الفتاة المعتدية، هي ظهرت أثناء الفيديو ملقاة على الأرض ويمسك بها المدرس، الذي أصيب بقطع في وتر يده اليمنى.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تشاجر عدد من الفتيات في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، حيث يظهر الفيديو وجود أثار دماء وجروح كبيرة في وجه الفتيات، وسط صراخ باقي الطلاب داخل الفصل.

مشاجرة دامية في فصل بنات

ويظهر المقطع المتداول الذي يبلغ مدته 21 ثانية، فتاة ملقاة على الأرض ووجها ملطخ بالدماء، فيما يحاول عدد من زملائها مساعدتها في القيام، كما يظهر الفيديو أيضًا وقوف فتاة أخرى مصابة بجرح قطعي في الوجه ووجها مليء بالدماء.

google-playkhamsatmostaqltradent