«الأكل على قد الإيد».. تفاصيل ذبح عامل زوجته لاعتراضها على إحضار صديقه على الإفطار




أنهى عامل حياة زوجته أثناء تناولهما الإفطار أمس الجمعة بعد نشوب مشاجرة كلامية بينهما لإحضاره الزوج صديقه لتناول طعام الإفطار معهما دون إخبارها.

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من عامل بأن زوجته مصابة بصرع وأنه فوجئ بالعثور عليها في المطبخ وسقوط عليها بعض الأواني، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين كذب رواية الزوج.

وبمواجهة الزوج بالتحريات والتأكد بعدم منطقية أقواله، اعترف بارتكاب الواقعة بعد نشوب مشاجرة مع زوجته أثناء حضور صديقه لتناول الإفطار معه دون إخبارها، فتشاجرت معه لعدم وجود مأكولات تكفي لتناول وجبة الإفطار فاستل سكينا من المطبخ وطعنها في الرقبة فسقطت في الحال نتيجة قطع شريان الرقبة مما تسبب في نزيف داخلي.

تم تحرير محضر بالواقعة وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الحادث.

كما شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، أمس أيضا ارتكاب ثلاث جرائم قتل والشروع فيه، الجريمة الأولى بدائرة قسم شرطة قصر النيل، تعدى خلالها شاب على عامل بعدة طعنات تسببت في وفاته بسبب خلافات مالية، والثانية بمنطقة البساتين عندما أُصيب عامل بطلق نارى في مشاجرة مع شقيقه، أما الجريمة الثالثة فأنهت زوجة حياة رضيعها بسبب خلافات بينها وبين زوجها بمنطقة بولاق الدكرور.

في الوقت نفسه، شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل صبى 15 سنة، بعد أن سدد له شخصان عدة طعنات داخل مجزر تابع لهما بمنطقة ميت سهيل في الشرقية، وأكدت التحريات أن المجني عليه يعمل لدى المتهمين وعندما طالبهما بمستحقاته التي تأخرت، قاما بالتعدي عليه بالضرب، مما أدى لإصابته بجروح بمختلف أنحاء الجسد تسببت في وفاته.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.