شيكابالا يحرز هدف عالمي في الأهلي




توترت الأمور داخل نادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي في بطولة الدوري العام، خلال المباراة التي اقيمت بينهما أمس في بطولة الدوري العام على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الرابعة من المسابقة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم، على ملعب النادي بدون راحة، إذ شهد المران حزنًا كبيرًا من جميع اللاعبين على الخسارة أمس، وكان أكثرهم غضبا محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الذي أحرز هدف عالمي في المباراة.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن «شيكابالا» دخل في حديث مع اللاعبين على الأخطاء الذي وقع فيها بعضهم خلال المباراة، وكان من الممكن تفاديها قائلا نصا: «محدش عنده مسؤولية، ده مش ماتش يضيع مننا».

تدخل كارتيرون لتهدئة اللاعبين

وشدد المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون حرص على التدخل وطالب الجميع بنسيان هذه المباراة والتركيز على الفترة المقبلة، لتحقيق الفوز بالبطولة الغائبة عن النادي منذ فترة كبيرة.

وكان «شيكابالا» خضع للتدريبات في صالة الجيمانيزيوم اليوم، بناء على قرار الجهاز الفني للفريق، خاصة بعد استبداله من مواجهة الأمس بين الشوطين، في ظل شكوى اللاعب من آلام في القدم.

شيكابالا يحرز هدف عالمي في الأهلي

وكان واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، هوايته في تسجيل الأهداف الرائعة بمرمى النادي الأهلي بعدما كرر سيناريو هدف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالكربون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي لدى شيكابالا لها طابع خاص عند الأباتشي والذي يظهر فيها بمستوى رائع حتى ولو لم يسجل في لقاءات سابقة، إلا أن حضوره دائمًا ما يكون قوي رفقة القلعة البيضاء.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.