فيديو صادم لمجموعة كلاب تهاجم طفلة أثناء سيرها بالشارع




تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر مجموعة من الكلاب الضالة يتجمعون حول طفلة، قبل أن يقوموا بالانقضاض عليها، وذكر عدد ممن تداولوا الفيديو أن الواقعة حدثت في شارع «خليل بالو»، في منطقة «البيطاش»، غرب الإسكندرية.

وظهر في الفيديو المتداول، طفلة تسير بمفردها وترتدي فستاناً لونه أحمر، لا تدري شيئاً ولا يخطر على بالها أن يهاجمها الكلاب بهذه الطريقة، وأثناء سيرها كان على جانب الطريق مجموعة من الكلاب نائمة، لكن الطفلة مرت بجوارهم دون خوف، إلا أنها فوجئت بمجموعة أخرى من الكلاب تخرج من أحد الشوارع الجانبية، وانقضوا عليها، حتى سقطت على الأرض، ويظهر في الفيديو مجموعة أخرى من الكلاب تجري وتشارك في الهجوم على الطفلة معهم.

وأثناء ذلك، ظهر شاب يجري مسرعاً ناحيتهم ليقوم بإبعادهم، فابتعدت الكلاب عن الطفلة وتركوها ورحلوا، ووقفت الطفلة الصغيرة مصدومة، واستكملت سيرها مجدداً وملابسها ممزقة.

وتداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع الفيديو على نطاقواسع، مما أثار غضباً كبيراً بسبب ظاهرة انتشار الكلاب في العديد من الشوارع بمختلف محافظات مصر، مطالبين بالتخلص من هذه الظاهرة، والسيطرة على الكلاب الضالة، كما حاول البعض معرفة مصير الطفلة، وماذا جرى لها نتيجة الهجوم.

كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالعجوزة

وفي شهر نوفمبر من العام الماضي، قام كلب ضال بعقر 7 أشخاص بحي العجوزة في الجيزة، وقال المصابون إنهم شاهدوا كلباً ضالاً عقر طفلاً عمره 6 أعوام، أثناء سيره بشارع غريب بدائرة قسم العجوزة، وعندما حاولوا إبعاده وإنقاذ الطفل، عقر الكلب 6 آخرين، بينهم شاب 33 عاماً، وباقي المصابين من سن 6 حتى 12 عاماً.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.