نائب المصري: هناك تحيز واضح للأهلي..وحكام الفار معندهمش ضمير «فيديو»




قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن الفريق الأول لكرة القدم، ظهر بمستوى مميز للغاية خلال مباراة الأهلي، على الرغم من الخسارة.

وأكد الخولي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الحدث اليوم»: «مباراة اليوم كانت من طرف واحد، المصري كان هو الأفضل طوال الـ 90 دقيقة»، مؤكدًا أن «المصري خسر ثلاث نقاط»

وأضاف محمد الخولي: «أشكر اللاعبين والجهاز الفني على الأداء الذي بذلوه خلال مباراة الأهلي»، موضحا: «المصري لعب منذ الدقيقة الأولى على الفوز».

وأوضح: «المصري كان يلعب للفوز ولكن الحكام كان لهم رأي آخر وتحديدًا حكام الفار»، مضيفًا: «الهدف الأول من لمسة يد واضحة على محمد شريف، والهدف الثاني هناك شك، أنه من تسلل».

واختتم تصريحاته قائلاً: «حكام الفار معندهمش ضمير.. الأزمة أزمة ضمير»، مشيرًا إلى أن «كان هناك تحيزا واضحا منذ البداية للأهلي».

الأهلي يفوز على المصري 2-1

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري، وشهدت المباراة تقاسم الفريقين السيطرة، وإن كان الفريق الأحمر الأخطر على المرمى في معظم الفترات.

سجل محمد شرفي هدفي الأهلي في الدقيقتين 11 و63 بينما سجل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 11.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بـ39 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.