خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها، وردت على أحد تعليقات جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وجاء أحد أسئلة المتابعين، «ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي»، لترد على السؤال قائلة، «ده يشرفني أكون زي جوزي و بعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة و نصيب».

حلا شيحا تنشر فيديو جديد عبر حسابها الشخصي

 نشرت حلا فيديو جديد، وعلقت عليه قائلة، «الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شئ وهو الأخر ليس بعده شئ».

وأضافت: «الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك».

حلا شيحا ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما 8 فبراير

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وكانت الفنانة حلا شيحة، قد احتفلت مع جمهورها، بزواجها من معز مسعود، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» آنذاك: «الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا»، بينما استشهد «معز» بآية قرآنية: «وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».

غياب حلا شيحة عن موسم رمضان الحالي 2021

وتغيب حلا شيحا عن موسم رمضان الحالي، وقد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل «خيانة عهد»، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.