علق ضياء السيد، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني الأسبق، على البيان الذي أصدره رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز، بشأرن رغبته في الرحيل عن النادي السماوي وعودته لصفوف الأهلي.

 

وكان رمضان صبحي، قال عبر استورى إنستجرام الخاص به: «نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن..فكرة الرحيل عنه لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب»، مضيفًا:«ولست مندهشًا من ما تم تداوله بعد تصريحاتي التلفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الاولى في التشكيك في خطوة إنتقالي لبيراميدز والتى بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة منى بمشروع النادي في المستقبل».

وأكد: «كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وايضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزًا ايضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي».

وعلق ضياء السيد على بيان رمضان صبحي قائلاً :«رمضان صبحي، بيرد على نفسه في هذا البيان»، مضيفًا :«اللاعب هو من تحدث في أحد البرامج التلفزيونية عن رغبته في العودة للأهلي».

وأضاف :«أعتقد أن رمضان صبحي، أصدر هذا البيان، بعدما تم توجيه له لوم شديد من جانب إدارة بيراميدز».

وأشار :«بيراميدز فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين للغاية، ولكنه يحتاج لاجراء تعديلات إدارية وفنية، حتى يستطيع الفوز بالبطولات».

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.