بعد التنمر عليه.. «قانوني» ينفي مقاضاة «أبو التفانين» لرامز جلال: «رمضان صبحي قبض حق التجاوز في حقه كاش»



سخر الفنان رامز جلال من رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، الذي حل ضيفًا على برنامج المقالب «رامز عقله طار» أمس على شاشة إم بي سي مصر.

وخلال الحلقة، انتقد رامز جلال، بطريقة ساخرة، قرار انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز، بسبب رغبته في الحصول على عقد بقيمة مالية أعلى.

ومن بين «الإفيهات» التي أطلقها «رامز» للسخرية من «رمضان»، «إيه اللي انت لابسه دة، شايف اللى بيسيب الأهلي بيجراله إيه».

ومدى «رامز» في السخرية من نجم بيراميدز الحالي، قائلًا: «الأهلي وافق على احترافه ولكن بعد كدة غدر بيه علشان بيحب الفلوس، وكل ما نقولك غلطت تقولنا عشان الطموح انتوا عارفين واخد كام لحلوح».

وتصدر رمضان صبحي، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الإفيهات» التي أطلقها «رامز» للسخرية من «رمضان».

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقة رمضان صبحي في برنامج «رامز عقله طار»، إذ اعتبر البعض أن سخرية «رامز» من «رمضان» تخطت حد المزاح ووصلت إلى حد التنمر، لدرجة مطالبة البعض لـ«رمضان» بمقاضاة «رامز» لرد اعتباره.

وتعليقًا على ما سبق، قال أيمن محفوظ، الخبير القانوني، أن ما حدث خلال حلقة أمس، من برنامج «رامز عقله طار» يندرج في القانون المصري تحت بند التنمر والسب والقذف.

وأضاف «محفوظ» في تصريحات لـ «المصري لايت»، أن «رمضان» من المستحيل أن يقاضي «رامز»، بسبب توقيعه على عقود تنص على موافقته على إذاعة الحلقة بما تضمنه من تجاوز في حقه القانوني.

وأردف «محفوظ»: «رمضان قبض حق التجاوز في حقه وشتمته لذلك من الصعب أن يستطيع مقاضاة رامز لأن غالبًا العقود دي بيبقى فيها شرط جزائي كبير».

وأتم «محفوظ» حديثه في «المصري لايت»: «إذا قرر رمضان مقاضاة رامز فأن التعويض الذي سيحصل عليه ربما قد لا يصل لربع قيمة الشرط الجزائي الذي تضمنه العقد الذي وقعه مع الشركة المنتجة للبرنامج والذي تتضمن أحد بنوده موافقته على عرض كل ما قيل في الحلقة نظير مبلغ مالي حصل عليه قبل التصوير.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.