تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار رمضان 2021





يحل الفنان أحمد سعد، ضيفًا على أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر قناة «Mbc مصر»، حيث ستعرض مساء اليوم الثلاثاء، عقب أذان المغرب مباشرة.

رامز عقله طار للفنان رامز جلال يستضيف أحمد سعد فى أولى حلقاته

وكان الفنان رامز جلال، قد احتفل قبل ساعات، بتصدر الإعلان الدعائي لبرنامج «رامز عقله طار»، تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، في عدد من الدول العربية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذًا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. برومو #رامزعقله طار على الفيس بوك وصل لأكتر من 10 ملايين مشاهدة فى 24 ساعة.. بسم الله ماشاء الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

يُذكر أن برنامج «رامز عقله طار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقال رامز جلال في البرومو «الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. مبعرفش أكون غير في التوب ليفل».

ويشهد برنامج «رامز عقله طار» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ «رامز» هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.