ضبطها زوجها مع صديقها.. انتحار سيدة في السيدة زينب: ألقت نفسها بالشارع




تلقى قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل أثر سقوطها من شرفه منزلها، وذلك بعدما ضبطها زوجها في أحضان عشيقها، عندما عاد إلى منزله فجأة في غير مواعيده المعتاد أن يعود فيها، وكان بصحبه والده وشقيقه و فوجئوا بوجود عشيق الزوجه معا في غرفة نومها.

أصيبت الزوجة بالذهول بعدما جرى ضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، فما كان منها إلا أن ألقت نفسها من شرفة منزلها، وعليه جرى إخطار قسم شرطة السيدة زينب بالواقعة، الذي دفع بقوة أمنية حضرت بعد تلقي البلاغ بدقائق معدودة.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين صحتها، ووجود الزوجة جثة هامدة، وتم نقلها إلى المشرحة للوقوف على أسباب الوفاة وهل هناك شبهه جنائية من عدمه.

جرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الزوج والعشيق، وعليه أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوج بضمان محل عمله، وحبس العشيق 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بممارسة الزنا.

وفي السياق نفسه، شهدت منطقة السيدة زينب جريمة قتل اتهمت بارتكابها المذيعة «رانيا. ص»، بحق زوج شقيقتها بعدما أبلغ عن زوجها المتهرب من دفع ديون مستحقة عليه.

وأمرت نيابة جنوب القاهرة بزينهم، حبس المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب بسبب إبلاغه عن زوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة «سكين»، كما طلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

وتباشر نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

وكانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة بالراديو، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبأ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

رجال الشرطة ألقوا القبض على المتهمة متلبسة، وفي يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات.

جرى نقل الجثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتم إخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.