شاهد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر




يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الزمالك والأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، ونقدم بث مباشر لمباراة القمة التي تنطلق بعد قليل.

المباراة شهدت جدلا كبيرًا، خصوصًا في ظل إسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة خاضها، قبل مباراة اليوم.

مشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم

يأتي ذلك، في الوقت الذي يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

ويسعى الأبيض لرد الاعتبار بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يبحث المارد الأحمر عن تأكيد التفوق بـ«القاضية» مجدداً للزحف نحو اللقب المحلي.

ولا يعانى الزمالك من أي إصابات، حيث يدخل المباراة بصفوف مكتملة، بعدما تأكد شفاء عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المواجهتين الماضيتين أمام تونجيت السنغالي في دوري الأبطال، وحرس الحدود في كأس مصر.

شاهد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

ويعود السداسي الذين تم استبعادهم من المباراة الماضية بسبب الإجهاد؛ وهم: محمود جنش ومحمود الونش ومحمد عبدالغني وطارق حامد وأحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي.

في المقابل، يغيب 10 لاعبين من صفوف النادي الأهلي لأسباب طبية وذلك قبل لقاء القمة المرتقب ويأتي على رأسهم محمد الشناوي، حارس وقائد فريق النادي الأهلي، لإصابته بفيروس كورونا.

كما يغيب التونسي الدولي علي معلول للإصابة في العضلة الخلفية وهي نفس الإصابة التي يعاني منها محمود وحيد وجونيور أجايي وتسببت في غيابهم عن لقاء القمة أيضا.

ويعاني الثنائي محمد هاني وياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الضامة، ويغيب حمدي فتحي لخضوعه إلى جراحة في الكوع، ومحمد محمود وكريم نيدفيد بسبب غضروف الركبة، وأخيرا محمود وحيد لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.