أمن القاهرة يكشف تفاصيل اقتحام الأهالي لمنزل فتاة بالمرج.. شاهدوا خطيبها يقبلها في البلكونة





كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة حقيقة ما شاع تداوله على الفيس بوك من قيام سكان أحد منطاق حي المرج بسحل فتاه وخطيبها، بعد ضبطهما في وضع مخل للآداب في بلكونه منزل الفتاة.

وأوضح المصدر أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة حيث تبين أن أسرة الفتاة حررت محضرا ضد عدد من أهالي المنطقة، الذين اقتحموا شقة الأسرة واعتدوا على الفتاة وخطيبها. 

وأضاف المصدر، الطرفان حررا مذكرة تصالح في قسم شرطة المرج ، وتعهدا بعدم التعرض لبعضهما مرة أخرى.

وكانت أجهزة المتابعة بوزارة الداخلية قد رصدت تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورات عن اقتحام مجموعة من الأهالي بمنطقة المرج لأحد المنازل والاعتداء على فتاة وخطيبها، بدعوى رؤيتهم لشاب يقبل فتاة في بلكونة المنزل، حيث قام المتهمين بسحل الفتاة وخطيبها واستغاثت شقيقه الفتاة بالنجدة.

وفي سياق أخر، شهدت الساعات الماضية تداول صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا يفيد شروع زوج في قتل زوجته بمنطقة الرمل ثان بالإسكندرية أثناء تواجدها في غرفة الرعاية المركزة بمستشفي شرق المدينة في سيدي بشر.

وبالانتقال والفحص تبين تعرض إسراء عماد، ربه منزل إلى إصابات قطعيه في الوجه والصدر بواسطة مطواه على يد  زوجها سائق تاكسي، وشقيقة وبتحريض من والدتهما بسبب خلافات أسرية.

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار شقيقه ووالدته، حيث تلقت بلاغًا من إسراء عماد يوم 26 من شهر مارس الجاري، باعتداء زوجها عليها بالضرب والسب وإحداثه إصابات بمناطق متفرقة من جسدها بمطواة، إثر خلافات زوجية بينهما.

وتلقت النيابة تقريرًا طبيًّا بإصابة المجني عليها بجروح قطعية بأماكن متفرقة من جسدها، فانتقلت إلى المستشفى لسؤالها، وشهدت بأن زوجها اعتدى عليها بمطواة لما بينهما من خلافات زوجية، ثم حملها إلى سيارة واتصل بشقيقه لاستدعائه، فحضر برفقة آخر، وسَمعت تحاورهما وتوجيه شقيق زوجها لومًا إليه على تعديه عليها وتجاوزه بذلك ما اتفقا عليه، ثم تحاورا في كيفية التخلص منها والنجاة مما فعل، فتوعدها زوجها آنذاك بمواصلة الاعتداء عليها لإرهابها حتى لا تُبلغ عنه، ثم اتصل بوالدته فسمعت تحاورهما وتحريضها ابنها على إلقاء المجني عليها في البحر، فاستجدته الأخيرة لإسعافها، فساومها مقابل ذلك على عدم الإبلاغ عنه، ونقلها لموافقتها إلى المستشفى.

 وندبت النيابة «الطبيب الشرعي» لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها لبيان ما بها من إصابات ومدى تسببها في عاهة مستديمة عنها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.