خناقة بالأيدي بين لاعبي الشرقية للدخان والفيوم بسبب هدف «فيديو»




شهدت مباراة الشرقية للدخان والفيوم في دوري القسم الثاني اشتباكًا بالأيدي بين لاعبي الفريقين مع بداية الشوط الثاني، بعد تسجيل فريق الشرقية للدخان الهدف الأول في مرمى الفيوم، حيث اعترض الجهاز الفني لفريق الفيوم ولاعبوه، على احتساب هدف فريق للشرقية للدخان نظرا لسقوط أحد لاعبي فريق الفيوم على الأرض، مطالبين بإخراج الكرة احتراما لفريق الفيوم كنوعٍ من الروح الرياضية بين الفريقين، خصوصا أن الأمر حدث في الشوط الأول واخرج لاعبو فريق الفيوم الكرة عند سقوط لاعب من فريق الشرقية للدخان على الأرض.

وتمكن أمن المباراة من فض الاشتباك بالأيدي بين لاعبي الشرقية للدخان والفيوم وأعضاء الجهازين الفنيين الذين نزلوا إلى أرض الملعب ليعترضوا على حكم المباراة.

.

الشرقية للدخان يفوز على الفيوم 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الشرقية للدخان وأحمد بكري المدير الفني لفريق الفيوم بعد دخولهما في مشدادات أثناء الاشباكات بالأيدي.

وانتهت مباراة الشرقية للدخان علي الفيوم بفوز الأول بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة 17 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.


 

نتائج مباريات اليوم في القسم الثاني  

وأسفرت نتائج مباريات اليوم في دوري القسم الثاني عن فوز سوهاج على كيما أسوان بهدفين نظيفين، وتعادل نادي المنيا مع نظيره أسمنت أسيوط، بهدف لكل منهما.

كما تعادل تليفونات بني سويف مع ديروط بهدف لكل منهما، وتعادل بترول أسيوط مع قنا سلبيا بدون أهداف وفاز فريق الألومينوم علي نظيره الإعلاميين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز فريق بني سويف على سمسطا بهدف نظيف.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.