عاجل.. إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الزمالك



أعلنت اللجنة المرقتة التي تدير شؤون نادي الزمالك، إقالة جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا مباراة الترجي الماضية بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد، ليتأزم موقف النادي فى المسابقة القارية هذا الموسم.

إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الزمالك

وحرصت اللجنة على توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعد المرحلة التي قضاها مع الفريق منذ تواجده خلال فى عهد مجلس المعزول .

ومن المقرر أن يتولى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تصحيح مسار الفريق فى جدول ترتيب المسابقة.

وحقق نادي الزمالك الفوز على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليواصل الفريق تربعه على صدارة ترتيب المسابقة.


الزمالك يتخطى سيراميكا كليوباترا ويواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري 

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلي النقطة 32 فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق خمس نقاط كاملة عن غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بالمسابقة برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 21 فى المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي فى الجولة الرابعة من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.