الأهلي يفتح المزاد لبيع «كهربا».. ونجم الزمالك بديله في الموسم المقبل



يبدو أن أيام محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبحت معدودة، خاصة في ظل ما يقال حول رغبة المارد الأحمر في التخلص من اللاعب نهاية الموسم الجاري 2020-2021، بسبب الأزمات التي افتعلها «الفولت» في فترة قصيرة داخل القلعة الحمراء، وآخرها المشادة بينه والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في مباراة طلائع الجيش بسبب عدم البدء أساسيا في مواجهات النادي الأحمر.

من جانبه، أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم البرامج بقناة «صدى البلد»، أن إدارة النادي الأهلي ترحب ببيع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في أعقاب انتهاء الموسم الجاري 2020-2021، وأنها تفتح المزاد لمن يريد التعاقد مع «الفولت»، بسبب الأزمات التي وقع فيها اللاعب وسببت متاعب للقلعة الحمراء في أقل من سنة، على قدومه للفريق.

وأضاف «حتحوت» في تصريحاته التلفزيونية عبر برنامجه «الماتش»: «الأهلي سيقبل بأي عرض لرحيل محمود كهربا نهاية الموسم الجاري، سواء على طريق الإعارة أو البيع النهائي»

3 بدلاء لكهربا في الأهلي

وتابع: «الأهلي يستهدف عددا من الخيارات لتحل محل كهربا في الفريق بداية من الموسم الجديد ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، أو عبدالرحمن مجدي، لاعب فريق الإسماعيلي، أو أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش».

كهربا يظهر في ملعب التتش بعد توقيع العقوبة عليه

من ناحية أخرى، كان «كهربا» قد ظهر في ملعب مختار التتش بالأهلي في الجزيرة، للمرة الأولى له منذ توقيع العقوبة عليه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عقب مواجهة طلائع الجيش، التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 2-1 يوم الأحد الماضي.

ونشر «الفولت» فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الذي ظهر من خلاله في جيم ملعب التتش، خلال خوضه تدريبات منفردة، بعد قرار موسيماني بعدم حضور اللاعب للتدريبات والمشاركة في اللقاءت لمدة شهر.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.