فيديو.. ظهور «باتمان» في محيط الكونجرس الأمريكي: يسيطر على المظاهرات




في مشهد أثار دهشة العديد من المتظاهرين في مبنى الكونجرس الأمريكي، ظهر «باتمان» متجولاً بين المتظاهرين المتواجدين في محيط الكونجرس لدعم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب.

وظهور أحد الأشخاص وهو يرتدي زي باتمان الأسود المعتاد وقناعه الشهير، وأثار ظهوره فزع المتظاهرين، كما تفاعل البعض معه مطلقين صافرات وتهليلات له، وأخرج بعضهم تليفوناتهم المحمولة وقاموا بتصويره.

رواد «تويتر» يسخرون 

وتداول العديد من وراد «تويتر» فيديوهات وصور لظهور «باتمان»، وتفاعله معه بالمزاح والسخرية، حيث علق أحد المغردين قائلا: «باتمان ظهر بين المتظاهرين لمحاربة قوى الشر في محيط الكونجرس».

وعلق آخر مازحاً: «‏‎باتمان وصل الكونجرس خلاص والموضوع هيتحل إن شاء الله».

وسخر البعض مغرداً: «‏الربيع الأمريكي ماعنده لعب ومزح حتى باتمان جايبينه».

 

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي 

واحتشد عشرات الآلاف من أنصار دونالد ترامب المنتهية ولايته في واشنطن، استجابة لدعوته للتظاهر احتجاجاً على نتائج الانتخابات وفوز بايدن، وحدثت اشتباكات بين أنصاره والشرطة الأمريكية.

كما اقتحم المتظاهرون مبنى الكونجرس أثناء جلسة التصديق على نتائج الانتخابات التي جرت في نوفمبر الماضي وأعلنت فوز الديمقراطي جو بايدن بالرئاسة الأمريكية.

وشهدت المظاهرات اشتباكات بين المتظاهرين وأنصار ترامب داخل مبنى الكونجرس كما اعتقلت عدداً منهم. ومن جانبه دعا دونالد ترامب أنصاره إلى التظاهر السلمي.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.