الفنان: قدم اعترافات كاملة في التحقيقات.. ويجب ألا نصمت على جرائمه ضد الشباب




علق الفنان عباس أبوالحسن بعد هجوم محامي طبيب الأسنان المتهم بالتحرش عليه خلال مداخلة هاتفية عقب ظهوره في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: الجاني اعترف اعترافات كاملة وانهار في تحقيقات النيابة والنائب العام أعلن أنه اتمسك في تليفونه فيديوهات من نفس النوع اللي قدمناه كأدلة.

 

وطالب «أبوالحسن» عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» بدعم الأهالي لوقائع التحرش وعدم الصمت عنها خاصة إذا تمت ضد مراهقين وأطفال لافتا إلى أن بعض الصبية والمراهقين قد يتعرضون لمضايقات جنسية ويصمتون عنها لتحرجهم من كشفها.

وكان عباس أبوالحسن قد كشف أمس خلال أول ظهور له للحديث عن ملابسات ووقائع تحرش طبيب أسنان شهير بشباب وفنانين ومشاهير على مدى 30 عاما.

وكشف «أبوالحسن» عن محاولة طبيب الأسنان التحرش به 3 مرات على مدى 20 عاما بعضها كان خلال مفاجئ به في الأسانسير وأخرى ضربه خلالها «أبوالحسن» لافتا إلى أن بعض الوقائع التي وردته من شهادات ضحايا الطبيب المتهم تمت وهم تحت التخدير خلال إجراءه لجراحات لهم في الفك بعيادته.

وتابع: أول مرة التقيته كنت في الجيم عن طريق صديق مشترك عرفني عليه وبعد عام من التعرف عليه التقيته في حفل وقالي أنا بحبك وتحسس عضوي الذكري ومرة أخرى التقيته صدفة فعل ذلك وجري.

واستكمل عباس أبوالحسن خلال ظهوره: «كان اللي يحصل فيه كدة يضربه أو يزقه وتلاقيه مبتسم وابتسامته دي خليته يقع معايا ومن 20 سنة الغريبة إن المرة الأخيرة دي في حفلة ضربته بعد ما لقيته داير ورايا وبيبص لي».

وحول كيفية تحرشه به رغم أنه ذي بنية جسدية قوية قال «أبوالحسن»: «بالفعل بلعب ألعاب قوى من زمان لكن الموضوع فيه فكرة الترويع النفسي وحدوثه بشكل مفاجئ.. وحين تنبهت له في إحدى المرات وتمكنت منه (فرمته) لكن الواقعة الأخيرة في يونيو الماضي كنت في زيارة لقريبة لي في الدقي وفوجئت به في الأسانسير وقف بي في النص وفوجئت أنه هو.. فقالي إنت لسه زعلان مني فمد إيده على وجري.. وأعتقد هو عنده مشاكل السرقة والضرب أو أنه يستغل حد».

وتابع عن تحركه لتقديم الدعوى باستخدام السوشيال ميديا: «بعد حادث الاسانسير كان فيه حركة في المجتمع والناس بتحارب التحرش سيدات وفتيات وحصل موضوع المتحرش أحمد بسام زكي ..ففكرت ان البنات بتفضح المتحرشين يبقى احنا كرجالة منفتحش الموضوع ليه..واللي حمسني اني استفزيت من اعلانات البانرات لهذا الطبيب على الطرق السريعة بوشه وضحكته المستفزة أي علاج أسنان يجيب كل الفلوس دي و7 مراكز طبية حسيت إنه عامل اعلانات يجر بيها رجل الشباب المراهقين اللي بعضهم ممكن ميعرفش يشتكي لو حصل ضده تحرش فقلت لازم أفضحه وأكتب البوست ده وكنت مراهن على أن فيه ناس كتير ممكن يكون تعرضوا له جالي شهادات من 145 شاب تقريبا تحرش بيهم ولم يمانعوا إني أحط شهادتهم واتقدم بيها ببلاغ».

وواصل: «طول الوقت في القعدات تيجي قصته على لسان حد».

وكشف عباس أبوالحسن عن توسط زوجة الطبيب وأفراد أسرته لديه لعدم استكمال إجراءات البلاغات ضد الطبيب المتحرش.

وحول المغني تميم يونس أحد الذين تحرش بهم الطبيب قال: «تم تخديره وحسس عليه وهو بيخدره وكان صغيرا في العشرينيات وفيه ناس تانية من الفنانين ولاعب كرة مشهور حصل معاهم كدة وخدرهم وبعضهم ضربوه بس مشهدوش في التحقيقات».

وأشار عباس أبوالحسن إلى أن «هناك شابا يعمل في توصيل الطلبات ولديه فيديوهات وتدمر نفسيا وهو شاهد الثبات وعانى من محاولة ابتزازه كي يوفر له فرصة عمل وكان بيساومه بالفيديوهات وعرض عليه مليون جنيه ليتخلى عن الفيديوهات ولا يحتفظ بها».

واختتم عباس أبوالحسن: «حماية شباب مصر من التحرش لن يأتي بالصمت والسكوت على مايحدث وكل شئ سيأتي بالقانون لافتا إلى أن «اللي بيتعرض للتحرش بيتغفل ويتفاجئ ومهما كنت دكر قوي تفاجئ مما يحدث».

وتابع :«معانا 130 شهادة والطبيب لما مسكوه لقوا رسائل تثبت إدعاءات الشباب والمراهقين ولازم تدعموا أبناءكم في هذا».

 

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.