اتحاد الكرة يستقر على إيقاف حكام مباراة الأهلي والبنك




استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على إيقاف حكم الفيديو في مباراة البنك الأهلي والأهلي التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة : «سيتم إيقاف حكم الفيديو بعد حالة الجدل التي أثيرت حول الهدف الذى أحرزه أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر، وتم إلغاؤه من جانب حكم اللقاء محمد سلامة ميدو بعد تلقيه استدعاء من حكم الفيديو عمرو الشناوي».

وكشف المصدر، وجود اتجاه داخل اتحاد الكرة، لإيقاف الحكم محمد سلامة ميدو ومنعه من إدارة مباريات ببطولة الدوري الممتاز لمدة شهر.

سمير عثمان: هدف الأهلي أمام البنك صحيح.. ولا يحتاج العودة لتقنية الفار

وقال سمير محمود عثمان، الحكم الدولي السابق، إن هدف أيمن أشرف مدافع الفريق الأول بالأهلي الذي أحرزه في مرمى محمود الزنفلي، حارس مرمى البنك الأهلي، صحيح 100%، وقرار إلغائه غير صحيح، وكان لابد من احتسابه.

وأضاف رئيس لجنة الحكام الأسبق في تصريحات لبرنامج «كيك أوف»، الذي يُذاع على إذاعة أون سبورت إف إم، :"هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي، صحيح ولا يمكن إلغائه، تحت أي وضع، ولا يستدعي حكم المباراة أين يلجأ لتقنية الفار من الأساس، ولا يوجد خطأ في احتسابه، ولجوء محمد سلامة حكم المباراة لتقنية الفار مسألة تقديرية في الأساس، ولكن الهدف صحيح تمامًا".

الأهلي يتصدر جدول الدوري مؤقتاً

وتعادل الأهلي أمام البنك الأهلي سلبياً، وارتفع رصيد الأحمر للنقطة 17 في صدارة الدوري المصري مؤقتا، بعد 7 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، فيما رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 8 في المركز التاسع.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.