◄| شاهد | «فتاة سقارة» تتغزل في نفسها وتكشف عمرها الحقيقي: «أنا من زمان كيرفي»




نفت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء الشابة، والمعروفة إعلاميًا بـ«فتاة سقارة»، خضوعها لأي عملية تجميل سواء لوجهها أو جسدها على مدار حياتها.

وقالت «سلمى» خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ردًا على بعض تساؤلات متابعيها: «أنا مش متجوزة وعمري ما اتجوزت ومش عاوزة اتجوز لكن ارتبط مرة واحدة وسني دلوقتي 25 سنة».

وأضافت «سلمى» ردًا على تساؤل أحد متابعيها عن وجباتها المفضلة: «بحب الفراغ والكوارع ومش بأكل الكرشة خالص».

وأردفت «سلمى» خلال البث المباشر لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: «جسمي طبيعي والله، وأنا معملتش حاجة غير عملية نحت لمنطقة الوسط لكن غير كده والله كله طبيعي، ودي نعمة ربنا عليا، ومش بسلم بسبب الموضوع ده من عيون الناس».

وأتمت «سلمى» حديثها: «عملية النحت مش زي عملية التجميل خالص لأن عملية التجميل بتغير شكل الوجه أو حاجة في الجسم، لكن أنا مغيرتش أي حاجة في جسمي لأني مش محتاجة عشان أنا من زمان كيرفي».

يذكر أن سلمى الشيمي كانت قد حققت شهرة واسعة مؤخرًا بسبب انتشار جلسة تصوير جريئة لها داخل منطقة الأهرامات الأثرية، دخلت على إثرها في دوامة البلاغات والتحقيقات، بسبب ظهورها الملفت، وملابسها الجريئة داخل المنطقة الأثرية، لتأمر بعدها النيابة العامة بالقبض عليها، قبل أن يتم الإفراج عنها بكفالة قدرها 500 جنيه.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.