أحمد الشيخ عن مكافأة رمضان صبحي للفوز على الأهلي: «بحبحها شوية»



رد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، على منشور عبر فيس بوك، أشار إلى تخطيط رمضان صبحي زميله في الفريق، للوقوف على الكرة خلال مواجهة الأهلي، المقررة إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وأيضا قيام رمضان، برصد مكافأة كبيرة لكل لاعب حال الفوز بالمباراة.

وجاء المنشور: «رمضان اتكلم مع اللاعيبة، وقالهم إنه هيقف على الكورة أمام الأهلي النهاردة، وهيعمل مكافأة 150 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الأهلي».

ورد أحمد الشيخ، قائلا: «طب ما تبحبحها شوية يا كوبا عشان تتصدق».

أحمد الشيخ خارج قائمة بيراميدز أمام الأهلي

واستبعد الجهاز الفني لبيراميدز، بقيادة الأرجنتيني أروابارينا، أحمد الشيخ، من قائمة مباراة اليوم، أمام الأهلي، بسبب إصابة اللاعب بكدمة في الساق، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم، والتي شهدت عودة أحمد الشناوي وخروج المهدى سليمان، كلا من: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي - عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبدالله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر - جون أنطوي - دودو الجباس - محمود وادي.

أحمد الشيخ يسجل في مرمى الزمالك

جدير بالذكر، أن أحمد الشيخ، انضم لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي.

ونجح الشيخ، في تسجيل هدفً في شباك فريق الزمالك، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.