كما أُظهر مقاطع أخرى تتحدث عبر هاتفها المحمول وهي تصرخ "لن أتركك أبدًا"، فيما تناقلت اللقطات بسرعة عبر الإنترنت، حيث شعر العديد من مستخدمي الويب بالأ



في واقعة غريبة، وقفت فتاة صينية أمام سيارة زفاف صديقها السابق وسط تقاطع مزدحم في الصين، في محاولة لمنعه من الزواج، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، حيث انتشر الفيديو على السوشيال ميديا الصينية ونصحها الكثيرون بضرورة نسيانه والمضى قدما في الحياة وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي الحبيبة السابقة المزعومة تقف أمام السيارة وذراعيها ممدودتين لمنع السيارة من المرور عبر مفترق طرق في مدينة يولين جنوب الصين، وكان الفتاة لديها إصرار كبير، وعندما حاولت السيارة الانحراف حولها اتبعتها المرأة وحاولت منعها الأمر الذى جعل المارة فى حالة من الذهول.

 



وقالت وسائل إعلام محلية صينية نقلاً عن عدة شهود إن حبيها السابق غادر في النهاية بعد أن فشلت في تغيير رأي العريس لوقف زواجه.

 

وأوضح التقرير، أن المرأة كانت تحاول منع صديقها السابق من الزواج بعد معرفتها بموعد الزفاف، حسبما قال العديد من الشهود لصحيفة يولين ديلى المحلية، وتركت الطريق في النهاية بخيبة أمل بعد أن فشلت في إقناع صديقها السابق بتغيير رأيه.

كما أُظهر مقاطع أخرى  تتحدث عبر هاتفها المحمول وهي تصرخ "لن أتركك أبدًا"، فيما تناقلت اللقطات بسرعة عبر الإنترنت، حيث شعر العديد من مستخدمي الويب بالأسف تجاه المرأة واقترحوا عليها المضي قدمًا ونسيان أمره.




Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.