وذلك قبل خوض الفريق مباراة غزل المحلة شاهد



أثبتت المسحة التي خضع لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إيجابية مسحة كورونا، وذلك قبل خوض الفريق مباراة غزل المحلة، المقررة بعد غدا الجمعة، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، بينما اثبتت المسحة سلبية باقي لاعبي الأهلي من الإصابة بالفيروس.

وأجرى "موسيماني" مسحة فيروس كورونا في أحد مستشفيات القاهرة، ويخضع لإجراءات العزل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يجري مسحة جديدة خلال خمسة أيام.

كما ظهرت مسحة زوجة المدرب الجنوب أفريقي، أيضا إيجابية حالتها، ليتم عزلها هي الأخرى، ضمن إجراءات الوقاية الخاصة.

ويستأنف الفريق الأول بالنادى تدريباته اليوم الأربعاء، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء، بقرار من بيتسو موسيمانى، فى إطار البرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى للمرحلة المقبلة، استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الثانية من مباريات الدورى الممتاز.

وشاهد الجهاز الفنى مباراة سموحة والمحلة، التى أقيمت الاثنين الماضى، بسبب ندرة المعلومات الموجودة عن زعيم الفلاحين، وقام الجهاز المساعد بتسليم تقرير شامل عن بعض النقاط الخاصة بلاعبى الغزل ونقاط القوة والضعف فى المنافس.

الجهاز الفني يحسم موقف مروان محسن

ويحسم الجهاز الفنى موقف مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال مران اليوم، حيث يخضع اللاعب لفحص طبى، يتحدد بناءً عليه موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بسبب إصابة الركبة وحالة الإجهاد التى ضربته فى الفترة الماضية، وموقفه النهائى من اللحاق بموقعة المحلة فى الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز.

الأهلي بطائرة خاصة إلى النيجر

وقرر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وافق خلال اجتماعه، الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، على توفير طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سفره إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري، على أن يترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة.

وجاءت موافقة مجلس إدارة النادي على سفر الفريق بطائرة خاصة في إطار الحرص على توفير كل سبل الراحة للفريق، في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب الإفريقي، وكذلك حرصًا على سلامة جميع أعضاء البعثة.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.