أول بلاغ ضد مرتضى منصور بعد رفع الحصانة: تخابر وفيلم جنسي (مستندات)




تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ببلاغ جديد ضد مرتضى منصور رئيس النادي المعزول من منصبه، يتهمه فيه بالسب والقذف، ويطلب معاقبته بسبب توجيه عبارات مسيئة ضده، وذلك عبر فيس بوك، وكذلك موقع يوتيوب، نسخة من البلاغ الذي تقدم به الدكتور كمال شعيب، محامي ممدوح عباس، مؤكدا أن مقاطع الفيديو التي نشرها رئيس الزمالك المعزول، تتضمن «عبارات وألفاظ سب وقذف وإهانة ممدوح عباس، والتشهير بشخصه والتحريض ضده».

 

وذكر البلاغ بعض العبارات التي وجهها مرتضى منصور، لـ ممدوح عباس، وتضمنت اتهامات مثل تلفيق فيلم جنسي في قبرص لرئيس الزمالك المعزول، وإهدار والاستيلاء على 948 مليون جنيه، فضلا عن التخابر مع دول أجنبية ضد مصر.

رفع الحصانة عن مرتضى منصور

وأكد الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس، أن البلاغ سيجري التحقيق فيه انتظارا لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور، والمقرر أن تنتهى يوم 9 يناير المقبل، بما يعني التحقيق معه بداية من يوم 10 يناير، مضيفا أن هناك سيلا من البلاغات ستتقدم بها أكثر من جهة ضد رئيس الزمالك المعزول.

وطالب شعيب، بتوقيع عقوبة الحبس والغرامة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، في الاتهامات التى وجهها ضد موكله، فضلا عن المطالبة بتعويض مالي وفقا للقانون.

إيقاف مجلس الزمالك

جدير بالذكر، أن وزير الشباب والرياضة كان قد قرر إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفيش المالي والإداري التي أرسلتها الوزارة، وجرى تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين انتهاء التحقيقات أو انقضاء مدة المجلس وعقد انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.