محمد صلاح يعلن عن وجهته القادمة



صرح الكاتب الرياضي التركي  أكرم كونور التركى الجنسية ، أن نادي ليفربول، سوف يسمح للنجم  محمد صلاح بالرحيل عن صفوفة فى حال تلقيه أى عروض مناسبه.
وقال عبر صفحته على تويتر أن النجم محمد صلاح أخبر مقربيه بأنه يريد الإنتقال لصفوف ريال مدريد.


وأكد كونور  أن فريق ليفربول سيختار العرض الأقوى لبيع النجم المصري ، حيث أنه مطلوب في الكثير من الأندية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.


وبعد تصاعد التوقعات حول رحيل الفرعون المصرى عن صفوف ليفربول وإنضمامه لأحد الفرق العملاقة بأسبانيا ، أجرت صحيفة "آس" الإسبانية ، حوارا مطولا مع النجم العالمى محمد صلاح ، تحدث فيه عن فريق برشلونة وريال مدريد قائلاً " فريقى برشلونة وريال مدريد  من الفرق الكبيرة والقوية ، ولا نعرف ما سيحدث في المستقبل". 


وأكد أسطورة الكرة المصرية  والنادي الأهلي بالتحديد ، النجم  محمد أبو تريكة، والصديق المقرب من صلاح ، "صلاح يشعر بالضيق لسبب معين وليس سعيداً في ليفربول"


تقدر قيمة الفرعون المصرى حاليا بنحو 150 مليون يورو ، وقد إنضم  لفريق ليفربول في صيف  2017 ، وذلك بعد قدومه من روما مقابل 40 مليون يورو حين ذاك ، وقد أبرع فى تقديم مستوى ممتاز  مع الفريق الأحمر ، مما قاده لحصوله  فى الموسم الماضى على لقب دوري أبطال أوروبا في  2018/2019.

لعب صلاح 21 مباراة مع فريق ليفربول هذا الموسم ، وسجل خلالهما 16 هدف ، وأصبح وهو صاحب الـ28 عاما ، على لقب الهداف التاريخي لـ"الريدز" في بطولة دوري الأبطال بـ22 هدف.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.