كواليس جلسة إدارة الزمالك مع مصطفى محمد: «إنت عايش الدور على إيه؟»




كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن كواليس جديدة في الجلسة التي جمعت مصطفى محمد مهاجم الفريق، مع إدارة القلعة البيضاء، وإدارة الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، بشان التوصل لاتفاق حول مصيره النهائي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد المصدر، خلال تصريحات على أن اللاعب في بداية الجلسة كان يتمسك بالرحيل عن صفوف الفريق من أجل الاحتراف الخارجب، خاصة أنه اصطحب اثنين من وكلاء اللاعبين، إلى جانب أحد أصدقائه المقربين، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي الأبيض، لدرجة أن أحد المسؤولين قال له نصا: «بلاش تلوي دراع ناديك، وانت ليه عايش الدور؟، الزمالك بيتك».

وأشار المصدر إلى أن مصطفى محمد، أكد أنه لا يمكن لأحد أن يزايد على حبه للزمالك، ولكن الاحتراف الخارجي حق مشروع له، وهو يسعى إلى ذلك.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع مصطفى محمد من أجل البقاء

ويذكر أن الجلسة التي عقدها مسؤولو الزمالك، مع مصطفى محمد، أمس، جرى التوصل فيها لاتفاق على الإستمرار مع الفريق ووعده بتعديل عقده، وأن إدارة النادي لن تقف في طريق احترافه، ولكن الرحيل سيكون بعرض مناسب ماديا له وللقلعة البيضاء.

واشترطت إدارة الزمالك، على مصطفى محمد، الحصول على عرض بقيمة 8 ملايين يورو، من أجل السماح له بالرحيل، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب، قبل التوصل إلى اتفاق بتأجيل ملف رحيله لحين انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

إدارة الزمالك تتواصل مع «كاف» لرفع إيقاف مصطفى محمد

وتنوي إدارة القلعة البيضاء، التقدم بالتماس رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل رفع عقوبة إيقاف مصطفى محمد، بعدما قرر فريق جازيل بطل تشاد، الانسحاب من مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض اللاعب للإيقاف عن أول مباراتين لفريقه في دورى أبطال أفريقيا، بعد تلفيه طردا مباشرا بسبب ما بدر منه في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الأخيرة، الذي جمع الأهلي والزمالك، وتوج الأحمر بالنجمة التاسعة.

 

يقود طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حملة تمرد ضد مجلس الإدارة، بسبب القيمة المالية لعقد زميله التونسي فرجاني ساسي، حيث عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق أمس الاثنين، في غياب الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، وساسي، ومصطفى محمد.

وكشف أحد لاعبي الزمالك، عن أن طارق حامد، طلب من اللاعبين تقديم شكاوى لإدارة الزمالك، حال تجديد عقد فرجاني ساسي، مقابل 2 مليون و200 ألف يورو، وفقًا للأنباء التي جرى تسريبها من مجلس الإدارة على مدار الساعات القليلة الماضية.

وأضاف اللاعب في تصريحات أن طارق حامد، طلب من اللاعبين، التأكيد في المذكرة التي سيجري تقديمها لإدارة النادي، على عدم المشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، بسبب التفاوت في العقود الخاصة ببعض اللاعبين، ليطالبوا بالمساواة بعقد اللاعب التونسي.

ويلتقي الأهلي مع  الزمالك، يوم الاثنين المقبل، الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي الأبيض إلى تجديد عقد اللاعب، خصوصًا وأنه يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم، وعماد عبدالعزيز، بالإضافة إلى لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس ومعه فاروق جعفر وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، وعبدالحليم علي مدير الكرة، لإيجاد حل للأزمة المثارة حاليا في ظل رغبتهم باستمرار فرجاني ساسي، ومطالبة باقي اللاعبين في الفريق بالمساواة بقيمة عقده الجديد الذي طلبه أثناء مفاوضات التجديد.

الزمالك يرفض احتراف مصطفى محمد

ورفضت فيه إدارة نادي الزمالك، احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل حاجة الفريق إلى خدماته.

وعقد مسؤولو الزمالك، جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، جرى خلالها الاتفاق على تأجيل فكرة الاحتراف إلى نهاية الموسم الجاري، على أن يجري بعدها مناقشة العروض، ومن ثم اختيار الأفضل بالنسبة له.

وجرى الاتفاق بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، على تعديل عقده، بما يتناسب مع جهوده مع الفريق سواء في الموسم الماضي أو الفترة الحالية، في ظل اعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على اللاعب بشكل كبير.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.