كاف ينشر فيديو تعليمات كهربا لـ عبدالحفيظ من نهائي القرن أمام الزمالك




نشر حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو لمقاعد بدلاء الأهلي خلال مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الفيديو بعض من التعليمات من محمود عبدالمنعم "كهربا" لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالتوجه إلى خط المرمى، من أجل توجيه التعليمات بعدم تسديد لاعبي الزمالك الكرة على مرمى محمد الشناوي.

وشهد الفيديو هدف محمد مجدي أفشة التاريخي للقلعة الحمراء، وذهاب جميع من على مقاعد بدلاء الأهلي لأفشة للاحتفال معه ولكن خالد محمود طبيب الأهلي ظل على مقاعد البدلاء خوفًا من أي إصابة في حال أسرع مثلما فعل الجميع.


من جانب آخر استقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، اليوم، على إسناد نهائي كأس مصر إلى الحكم محمد الحنفي، والذي يجمع بين فريقي الأهلي أمام طلائع الجيش، مساء غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووقع الاختيار على محمد الحنفي لإدارة هذه نهائى كاس مصر بعد غيابه عن الدور قبل النهائي للبطولة التي أدار فيها محمد معروف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بينما أدار محمود البنا مباراة الزمالك والطلائع.

من جانبها، أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حصول بطل كأس مصر على مليون و500 ألف جنيه من بين الأهلي والطلائع.

ويلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام الثامنة من مساء غد السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مواجهة نهائي كأس مصر لموسم 2019-2020.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية على حساب الاتحاد السكندري بفوزه عليه 2-1، بينما تأهل الجيش عقب فوزه على الزمالك 3-1، بعد أن امتدت المباراة للوقت الإضافي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق لقب الكأس وجمع الثلاثية هذا الموسم بعد بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، كما يطمح الفريق في استغلال تفوقه الكاسح على الطلائع في مواجهة الغد لانتزاع اللقب.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.