بيراميدز يعرض رمضان صبحي و20 مليون جنيه على الزمالك لضم مصطفى محمد




كشف مصدر بنادي الزمالك، عن عرض إدارة بيراميدز، التخلي عن رمضان صبحي المنضم حديثا من هيدرسفيلد الإنجليزي، مقابل الحصول على مصطفى محمد مهاجم الأبيض ودفع 20 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار المصدر في تصريحات، إلى أن إدارة بيراميدز، عرضت شفهيا التنازل عن خدمات رمضان صبحي، ودفع مبلغ مالي لا يقل عن 20 مليون جنيه، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

وتابع المصدر: "اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت حسم الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، ووقتها يتم دراسة العرض بشكل مناسب وتحديد موقف اللاعب".

ويذكر أن مصطفى محمد، قد تلقى العديد من العروض مؤخرا، أبرزها من فناربخشة التركي، للرحيل مقابل خمسة ملايين يورو للنادى، و300 ألف يورو راتب سنوي له، إلا أنه رفض العرض لحاجة الأبيض لخدماته.

الزمالك يودع مستحقات لاعبيه في الحسابات الجديدة

وقامت إدارة القلعة البيضاء، بإيداع المتأخرات عن الموسم الماضي، في الحسابات البنكية الخاصة باللاعبين خلال الساعات الماضية، وذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى الفترة المقبلة، بعد أن  قاموا بفتح حسابات للاعبين في أحد البنوك من أجل صرف مقدمات العقود لهم في الأيام القليلة المقبلة، حيث تواجد مندوب من البنك في النادي، من أجل الحصول على توقيعات اللاعبين.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز المقبلة، التي ستقام في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

حيث فاز فريق الكرة الأول بالزمالك، أمس وديا على فريق الشباب مواليد 99 بخماسية نظيفة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.