عاجل.. إصابة مدرب الزمالك بكورونا



تعرض مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد التحاليل التي أجراها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الجهاز الفنى للفريق، واللاعبين قد خضعوا للمسحة أمس داخل النادي، والتي تأكد من خلالها إصابة مدحت عبد الهادي بفيروس كورونا على أن يخضع لعزل صحى ومسحة ثانية خلال الفترة الجارية، وذلك حتى إشراف محمد أسامة طبيب الفريق.

وأثبتت التحاليل التي خضع لها لاعبي الزمالك، سلبية مسحتهم الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مصر في الكأس والأهلي في نهائي أفريقيا.

الزمالك يستعد لمصر والأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أمام أف سي مصر يوم 21 نوفمبر في ستاد السويس أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات مؤخرا، موجها لهم بعض النصائح الفنية المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث حرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين لبعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها.

كما خاض الفريق فقرة فنية شهدت الاهتمام على اللعب بشكل سريع والتدريب على بعض المواقف التكتيكية، المراد تنفيذها في الفترة المقبلة.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.