اختبار الـ"رابيد تيست" يؤكد تعافي كهربا من كورونا والمسحة تحسم مصيره




كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، خضوع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، لاختبار "رابيد تيست"، والذي أثبت تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبحسب المصدر، فإن اللاعب خضع لاختبار "رابيد تيست" وأشعة على الصدر أمس الاثنين، أثبتا تعافيه من كورونا، موضحاً: "اللاعب خضع لمسحة طبية أيضاً، وهي التي ستحسم مصيره من مباراة النهائي أمام الزمالك".

وأضاف: "الطبيب الذي أجرى التحاليل للاعب، أكد لخالد محمود طبيب الأهلي، أن مسحة كهربا التي ستظهر خلال ساعات، ستكون سلبية بنسبة كبيرة، وبالتالي اللاعب سيلحق باللقاء".

ومن المقرر أن يخضع لاعبو القطبين لمسحة طبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي "كاف"، غداً الأربعاء، وقبل 48 ساعة من مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن يستضيفه ستاد القاهرة الجمعة المقبل.

وكشف مصدر طبي بالجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحات لاعبي فريق الكرة، والتي أجريت أمس الاثنين، بمقر إقامة الفريق في التجمع الخامس.

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت تردد أنباء حول إصابة محمد الشناوي حارس الفريق، بفيروس كورونا، إلا أن مسحة اليوم، أثبتت سلامته.

جميع عينات لاعبي الأهلي سلبية

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة "جميع العينات سلبية للاعبين في المعسكر، وستعاد جميع المسحات بشكل يومي للاطمئنان على حالة اللاعبين".

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكرًا مغلقًا، الأحد الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

ويخوض الأهلي، مرانه، على ملعب السلام، بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني.‏

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.