فيديو.. مشادة بين صلاح وماني في مباراة السيتي: "متتكلمش معايا" للتفاصيل



أثار ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني الجدل عقب هدف النجم المصري في شباك مانشستر سيتي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتحدث محمد صلاح مع ماني عقب هدفه في شباك مانشستر سيتي بلهجة حادة ليتفاعل معه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المغردين عبر تويتر:"هل قال صلاح لماني "متتكلمش معايا؟".

وعلق أحمد حسام ميدو على لقطة صلاح وماني قائلا:"نعم صلاح قال له لا تتحدث معي، بسبب أن ماني كان بيقوله يحطها فين قبل مايشوط".

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي أمام ضيفه ليفربول، في المباراة المقامة حالياً على ملعب الاتحاد، معقل السيتزنز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


وسجل ليفربول هدفه الأول عن طريق النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء تحصل عليها الجناح السنغالي ساديو ماني، عقب التحام مع كايل والكر مدافع مانشستر سيتي.

 وشكل ليفربول تهديداً مبكراً على مرمي أصحاب الأرض، بعد تمريرة طويلة من أرنولد وصلت إلى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي انفراد بالحارس إيدرسون، الذي نجح في التصدى له ومنعه من المراوغة، لتصطدم الكرة بقدم فيرمينو وتخرج لركلة مرمى لصالح السيتي في الدقيقة الأولى من زمن المباراة.

وحاول السيتي الرد، بعد انطلاقة من رحيم ستيرلينج الذي أرسل كرة عرضية، أبعدها أندرو روبرتسون من داخل منطقة الجزاء بسهولة.

وفي الدقيقة الثالثة عشر، استطاع السنغالي ساديو ماني اختراق الجبهة اليمنى لدفاع السيتي بعد تمريرات بين فينالدوم و روبرتسون، ليراوغ ماني الظهير الأيمن كايل والكر، الذي سقط في الفخ، وقام بعرقلة نجم ليفربول، ليتحصل الريدز على ركلة جزاء، نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيلها بسهولة على يمين الحارس البرازيلي إيدرسون.



Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.