المدير الفنى الجديد لـ بيراميدز: "جاي أضايق الأهلى والزمالك" .. فيديو




تحدث الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن منافسة الأهلى والزمالك فى الموسم المقبل، خاصة أن الفريق السماوى أصبح خصمًا عنيدًا لقطبى الكرة المصرية، ونافس بقوة فى الموسم المنقضى على لقب الدورى، ثم نافس الأبيض على المركز الثانى وفى النهاية حصد المركز الثالث ليضمن المشاركة مرة أخرى فى الكونفدرالية الأفريقية التى خسرها فى المباراة النهائية بالنسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربى.

وأكد أروابارينا خلال جلسة جمعته مع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، أنه حضر إلى القاهرة ويعمل بكل جد فى فترة الإعداد الحالية من أجل "مضايقة" الأهلى والزمالك فى المرحلة المقبلة، ليرد وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب على مدرب بيراميدز قائلاً: "ضايق الأهلى والزمالك براحتك لكن أهم حاجة لا تضايق المنتخب".

وكانت الجلسة التى عقدها ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، أمس الأحد، مع الأرجنتينى أروابارينا بمقر النادي باستاد الدفاع الجوى، عن الوصل لاتفاق بين الطرفين بخصوص الثنائى إبراهيم عادل "ديبالا" ومحمود صابر لاعبي منتخب الشباب وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الجانبين للاتفاق على موعد محدد لضم ثنائي بيراميدز، إلى تدريبات منتخب شباب الفراعنة.

وأكد أروابارينا، إنه كان يعتقد أن بطولة شمال إفريقيا التى سيشارك فيها منتخب الشباب بطولة ودية، لافتًا إلى إنه بعد أن أدرك أن البطولة رسمية، استبعد ثنائى الفريق من حساباته خلال مشاركة الفريق فى الدورى ولحين انتهاء مهمتهما مع منتخب الشباب.

أضاف مدرب بيراميدز خلال جلسته، إن إبراهيم عادل ومحمود صابر سيخضعان للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبى لبيراميدز، نظرًا لعدم جاهزيتهما فى الوقت الحالى، على أن ينضما لمنتخب الشباب بعد 5 أيام.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.