مشاجرة نسائية عنيفة بمطار بيروت بسبب أسبقية الدور.. فيديو



انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة نشوب مشاجرة عنيفة بين سيدتين في مطار بيروت، حيث انهالت سيدة بالصفع على سيدة أخرى، وتبادلت الاثنتان الصفع والدفع في شجار عنيف داخل صالة مطار بيروت، وحاول رجال الأمن التدخل لفض الشجار، فيما وقفت إحدى النساء تصرخ في وجوههم: "ليش انتو هون" في محاولة منها لحث رجال الشرطة على إيقاف المرأة الأخرى.

وتبين أن إحدى السيدات تخطت دور الأخرى أثناء تنفيذ الإجراءات الاحترازية الصحية في المطار للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما قامت السيدة الأخرى بالاعتراض، ودخلا في مشادة كلامية، انتهت باعتدائها عليها بالضرب، بينما تدخل رجال الأمن المتواجدين في المطار وفصلا بين السيدتين.

لبل 
 

لبل

 
من ناحية اخرى، أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال فى لبنان حسان دياب، أهمية رفع مستوى جاهزية المستشفيات والقطاع الصحى خلال فترة الإغلاق العام للبلاد، والذى بدأت حيز التنفيذ من أمس السبت وحتى نهاية الشهر الجاري، من أجل استيعاب المرحلة المقبلة في مواجهة وباء كورونا.

 

وشدد رئيس الحكومة اللبنانية – في تصريح له– على أهمية زيادة عدد الأسرّة المخصصة لحالات العناية المركزة من المصابين بالوباء داخل المستشفيات، في ظل زيادة عدد المصابين الذين تتطلب حالتهم رعاية طبية داخل المستشفيات.

 

وكان المجلس الأعلى للدفاع في لبنان قد اتخذ قرارا بالإغلاق العام للبلاد بصورة كُلية ابتداء من السبت ولمدة أسبوعين مع منع التجول خلال الفترة من الـ 5 عصرا وحتى الـ 5 فجرا، وذلك في بعدما ارتفعت أعداد الإصابات بفيروس كورونا بصورة كبيرة أدت إلى بلوغ الطاقة الاستيعابية للمستشفيات وعدم وجود أسرّة للمصابين في وحدات العناية المركزة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.