الزمالك يضم ألكساندر ياكوبسن




حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.

وقال مصدر بالقلعة البيضاء لـ"الوطن سبورت": "يريد النادي الأبيض تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي كان محترفا في البرتغال، ولا يعرفه أحد وتعاقد معه الزمالك وتألق بشدة".

ودخل النادي الأبيض في مفاوضات مع اللاعب المتواجد في مصر حاليا، خاصة وأنه سيكون انتقال حر، واجتاز الكشف الطبي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين في الوقت الحالي، وفي ظل حالة الكتمان الشديدة التي يتبعها النادي على الصفقات خلال تلك الفترة.

إسماعيل يوسف يؤكد حسم الصفقات 

وكشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن النادي الأبيض نجح في ضم 3 صفقات بشكل رسمي، بعد الاتفاق معهم على كل التفاصيل المالية والتعاقدية، من أجل التواجد مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وقال عضو المجلس الأبيض في تصريحات تلفزيونية: "صفقات ‎الزمالك الجديدة ستكون ظهير أيمن، ولاعب وسط، وصانع ألعاب سيكون مفاجأة، وهو مصري محترف بالخارج، ويمتلك قدرات عالية، وغير معروف إعلامياً، في محاولة لتكرار سيناريو التعاقد مع زيزو".

 وأضاف تيجانا: "في حال رحيل ‎مصطفى محمد سنضم بديلا له، وهناك اسم محلي مرشح لتعويضه خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

ويسعى الزمالك لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي غريمه التقليدي الأهلي في 27 نوفمبر الجاري، بمواجهة خارج التوقعات جرى تسميتها بنهائي القرن.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.