عاجل.. فيديو جديد لنجل القاضي يتنمر ويسيء لرجل مرور آخر: خد يا ابني



 فيديو جديد لواقعة اعتداء طفل على أحد رجال المرور بمنطقة البساتين بالقاهرة، والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

وأظهر الفيديو الجديد، الطفل وهو يقود السيارة وأمامه رجل المرور، وسخر الطفل من رجل المرور قائلا: "خد يا ابني، بتعمل إيه هنا؟". ليرد شخص آخر داخل السيارة موجهًا حديثه لرجل المرور: "سيادة المستشار ده".



وكشفت مصادر عن تمكن أجهزة الأمن من تحديد هوية الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور، الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، عندما استوقفه وطالبه بتراخيص السيارة والقيادة.

وقالت المصادر إنّ الطفل الذى يقود السيارة، نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، وتمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وكشف المصدر في تصريحات لـ"الوطن"، عن أنّ الطفل يدعى أحمد/ وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي بإحدى مدارس الإنترناشيونال في المعادي، وأنّه يقيم في أحد الكمباوندات.

وأوضح المصدر أنّ الواقعة جرت في ميدان بيتشو بزهراء المعادي، وأنّ الطفل عقب انتشار الفيديو ظل في محل سكنه، موضحًا أنّه عقب تفريغ الكاميرات والتوصل لهوية الطفل وتتبع خط سيره، سلّمته أسرته إلى قسم الشرطة.

وقال الطفل خلال استجوابه، إنّ السيارة كانت ملكًا لأسرته، وأنّ والده باعها لأحد أصدقائه، وأنّ الطفل أخذها في جولة مع أصدقائه قبل تسليمها لمالكها الجديد.

وذكر بيان للنائب العام في وقت سابق، أنّ وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة، استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فرّ بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.