جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق، استقر بشكل كبير على أسماء الراحلين عن الفريق، الفترة المقبلة.




كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق، استقر بشكل كبير على أسماء الراحلين عن الفريق، الفترة المقبلة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة، على أن الراحلين هم "كريم بامبو ومحمد عبدالسلام وكابونجو كاسونجو وعمر السعيد ومحمد حسن ومصطفى فتحي، وذلك بعد رحيل محمد عنتر للمصرى البورسعيدي".

وأشار المصدر إلى أن إدارة القلعة البيضاء، فضلت عدم الإعلان عن القرار إلا بعد الانتهاء من مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

وطلبت إدارة النادى من باتشيكو، تقرير مكتوب بخط يده عن الراحلين، خاصة أن النادي لن يفرط في أي لاعب بالمجان.

وتابع المصدر: "إدارة القلعة البيضاء ترغب وبشدة في عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب الوطني، وقيده في قائمة الموسم الجديد خلال الفترة الحالية".

الزمالك يخسر نهائي دوري أبطال أفريقيا

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدفين مقابل هدف، من نظيره بالنادي الأهلي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تقدم مبكرا عن طريق عمرو السولية بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبدالرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة، ليفوز بالمباراة ويحصد اللقب.

ويذكر أن الزمالك على موعد مع مواجهة حاسمة في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، أمام طلائع الجيش، في نصف نهائي كأس مصر، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز والمتأهل للمباراة النهائية.

الزمالك يسعى لتخطي طلائع الجيش والتأهل لنهائي الكأس، وينتظر لقاء الأهلي والاتحاد السكندري المقرر إقامته في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، حيث تقام المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر المقبل.

وحال تخطي الزمالك عقبة طلائع الجيش وفوز الأهلي على الاتحاد السكندري، ستشهد الكرة المصرية قمة جديدة يوم الخامس من ديسمبر المقبل، في نهائي كأس مصر، بصدام جديد منتظر بين القطبين بعد أسبوع واحد فقط من مباراة نهائي القرن.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.