كورونا تضرب الأهلي بـ5 إصابات



ضرب فيروس كورونا المستجد، لاعبي الأهلي، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك، المقرر إقامته الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بخمسة لاعبين دفعة واحدة.

وبدأت إصابات كورونا في القلعة الحمراء، الخميس الماضي، بمحمود كهربا الذي أثبتت المسحة التي خضع لها وزملائه اللاعبين والجهاز الفني، إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وتم عزله ودخوله الحجر الصحي، ثم أثبتت المسحة الثانية إيجابية العينة مرة أخرى ليستكمل العزل الصحي.

وانتشرت الإصابة بفيروس كورونا بقوة في القلعة الحمراء ويبدو أن الأهلي فتح أبوابه بقوة للموجة الثانية من كورونا، ووصلت لصالح جمعة ليصبح اللاعب الثاني في الفريق، وانتقلت الإصابة لوليد سليمان بعد أن أثبتت المسحة التي خضع لها إيجابية الحالة، ويخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته مرة أخرى.

وأعلن محمد شريف لاعب الفريق العائد من الإعارة من صفوف نادي إنبي، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، وكان محمد شريف متواجدًا في معسكر منتخب مصر الأول، حيث شارك في مباراة الفراعنة أمام توجو بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، ونجح في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة، بعد تمريرة طويلة من محمد الشناوي حارس المرمى.

ووصلت كورونا إلى أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الشاب، والذي كان متواجدًا خلال الأيام الماضية في معسكر منتخب مصر الأولمبي، لخوض البطولة الدولية الودية، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبدأ المارد الأحمر معسكره المُغلق استعدادًا لنهائي القرن أمام الغريم التقليدي، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الابتعاد عن الأجواء الحالية، وإقامة معسكر مُغلق للاعبين لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على تركيز لاعبيه بالشكل الأمثل وتجهيزهم بشكل جيد.

جدير بالذكر أن الثنائي محمد شريف وأحمد ياسر ريان، خارج قائمة الأهلي الأفريقية، ولا يحق لهما المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.