فيديو.. لورديانا ترقص على أغنية "انتي معلمة" مع عمر كمال شاهد:



نشر عمر كمال المغني الشعبي، فيديو يجمعه بحمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، والتي رقصت على أنغام أغنية "انتي معلمة"، وذلك عبر حسابه على إنستجرام
.
 



ويستعد حمو بيكا لتصوير أولى تجاربة الدرامية، وهو مسلسل "ملوخية تريند".

 عمر كمال، انتهى من تصوير دوره في المسلسل، حيث يظهر كضيف شرف بإحدى حلقات "ملوخية بالتريند".

 مسلسل مطرب المهرجانات حمو بيكا، الجديد، ستكون رسالته الرئيسية هي التوعية من المخدرات، وبالتحديد مخدر الاستروكس.

وستدور قصة المسلسل حول شابين ينزحان من الأرياف للقاهرة، مع "حمولة" معتقدين أنها "ملوخية"، إلا أنها عشب "الاستروكس"، ثم تحاربهما عصابة من أجل الحصول على الحمولة، وأن الهدف الرئيسي من المسلسل هو التوعية من الإتجار في المخدرات، وسيجري عرض المسلسل عبر المنصات الإلكترونية، وقناة حمو بيكا عبر يوتيوب، نظرًا لأن العمل من إنتاجه.

ومن جانبه كشف الفنان علاء زينهم، عن كواليس تعاونه مع مغني المهرجانات حمو بيكا، في أول أعماله الدرامية، موضحًا أنه لم يتعاقد على العمل بشكل نهائي بعد.

وقال "زينهم" إنه تلقى عرضًا من قبل الشركة المنتجة بشأن المُشاركة في المسلسل، لافتًا إلى أنه اطلع على الـ12 حلقة الأول من المسلسل: "الحكاية ستجذب الجمهور بشكل قوي، فالحكاية تدور حول رب أسرة لديه أبناء يسببون له العديد من المشاكل، بينما هو يحرص على توفير سبل الراحة لهم، وذلك بشكل درامي شيق".

وأكد أنه اشترط على الجهة المنتجة حصول العمل وأبطاله على موافقة من نقابة المهن التمثيلية: "مش هشتغل بشكل غير رسمي.. مش هخسر زملائي ونفسي والنقابة، همثل في حال الحصول على تصاريح"، بالإضافة إلى اشتراط خضوع أبطال المسلسل الذي لم يسبق لهم التمثيل من قبل، إلى التدريب جيدًا.

وأضاف: "لو أول يوم تصوير لقيت إن حمو بيكا مفيش منه فايدة كممثل، هعتذر فورًا"، مُعلقًا على الهجوم الذي يتعرض له بيكا: "حمو مش مجرم ولا مذنب ولا ارتكب أي شيء خطأ.. عمري ما سمعت أغاني له بس ينفع يبقى ممثل".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.