الأهلي يرد على رمضان صبحي: كل اللي قاله غلط وبيحاول يجمل صورته



كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة لن يرد على التصريحات التي أدلى بها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، خلال الساعات الماضية، في أحد البرامج التليفزيونية.

وقال المصدر في تصريح : "رمضان صبحي يحاول تجميل صورته بعض الشيء أمام جماهير الأهلي، والتي تأثرت بشدة خلال الفترة الماضية".

وتابع: "لن يتم الرد على هذه التصريحات التي تحدث فيها عن المفاوضات مع الأهلي والتي لم تخرج أثناء الأزمة، ولكن جاء ليتحدث عنها بعد أشهر، وأن مسؤولي النادي تخلوا عنه أو كانوا لا يريدونه، وكل هذا الكلام خاطئ تمامًا".

وأكمل المصدر: "رمضان صبحي يتحدث عن أن بعض المسؤولين في الأهلي كانوا لا يريدونه، وهذا هراء ليس له أي قيمة، فهؤلاء المسؤولين هم الذين تعاقدوا معه عندما كان لا يشارك وكان مستواه متراجعا بشدة مع فريقه الإنجليزي، وجددوا إعارته مرة أخرى، فكيف لا يريدونه".

وأوضح: "رمضان يحاول إلقاء التُهم واستعطاف بعض الجماهير خلال الفترة الحالية، بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا".

رمضان صبحي: في ناس كانت بتصدر حاجات ضدي مش صح

تحدث رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عن هزيمة فريقه الحالي في نهائي كأس الكونفدرالية، أمام نهضة بركان المغربي، مساء الأحد.

وقال صبحي، خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر": "كان ماتش مهم لبيراميدز، أول سنة يلعبوا كونفدرالية يوصلوا فاينل إنجاز كبير، وكنت أتمنى ياخدوا البطولة".

وأضاف: "أكيد فيه دروس بنتعلم منها، وإن شاء الله الفترة الجاية يكون فيه بطولات كتير تدخل النادي، كانت البطولة هتفرق مع النادي بشكل كبير".

وتابع: "الحكام بيبقى لهم غلطات، من غير أخطاء كرة القدم مش هتبقى حلوة، المهم لاعيبة بيراميدز كانوا رجالة وكلمتهم بعد الماتش، وإن شاء الله ربنا يوفقهم الفترة الجاية".

وأوضح رمضان صبحي، أسباب غضبه أثناء رحيله عن صفوف الأهلي نحو فريقه الجديد، وعن هجوم الجماهير عليه عقب إتمام الصفقة.

وقال صبحي: "بعدما قررت الانتقال لصفوف بيراميدز، قولت لأمير توفيق إني بنسبة 80% حسمت رحيلي إلى بيراميدز، وطلبت منه أن يبلغ الكابتن الخطيب، إني ممضيتش ولا خدت فلوس زي ما قال البعض وقتها".

وأضاف: "أنا أكتر حاجة تضايقني لما حد يفكر في مصلحته الشخصية على حسابي، في ناس كانت بتصدر حاجات ضدي مش صح، الأهلي لو كان عايز يخلصني كان خلص من بدري، لكن سابوني لحد شهر 7 في جدل".


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.