تأجيل نصف النهائي والإسماعيلي يخطف صفقة الزمالك ورحيل ديانج للمزيد



تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في أفريقيا

كشفت صحيفة المنتخب المغربية، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 3 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 1 من الشهر ذاته.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن المباراة ستقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، بعدما كان مقررا إقامتها في ستاد القاهرة، مضيفة أن الاتحاد الأفريقي قام بالاتفاق مع الجانب المصري على خوض المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر المقبل.

الإسماعيلي يحسم صفقة أري بابل

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي بشكل رسمي في خطف الأنجولي أري بابل، لاعب أول أغسطس الأنجولي وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسؤولو النادي جهودا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة، وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء في الوقت الراهن، بعد انتهاء عقده مع ناديه، وذلك بعدما كان قريباً من الانتقال للزمالك، الذي حصل على توقيعه.

وحضر اللاعب، صباح اليوم الخميس، إلى النادي، حيث كان في استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة، المشرف العام على قطاع الكرة، لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة للصفقة.

ديانج على أبواب الرحيل عن الأهلي 

تواصلت إحدى شركات التسويق مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، بشأن تسويقه خلال الموسم المقبل، داخل الدوريات الأوروبية المختلفة بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز التي توج بها الأحمر، ومنافسات أبطال أفريقيا التي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية، وينتظر مواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربي في السادس من نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وكشفت مصادر مُطلعة أن بعض شركات التسويق الكبرى عرضت على اللاعب التوقيع لها، والحصول على موافقته لتسويقه داخل أكبر أندية العالم خلال الموسم المقبل، استغلالاً لظهوره المميز مع الأهلي هذا الموسم في البطولات المحلية والأفريقية.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.