بعد اغتصابها من ابن شقيقتها.. البلوجر العنود العيسى تثير الجدل مؤخرا




حالة من الجدل أثارتها البلوجر السعودية ونجمة "سناب شات"، العنود العيسى، وذلك بعد ظهورها في فيديو جريء وهي تستعرض "البكيني".

وتحدثت العنود خلال الفيديو، بشكل اعتبره البعض خادشا للحياء، كونها تستعرض مجموعة من ملابس البحر التي أعلنت إنها ستُجربها لأول مرة.

وانقسمت الآراء حول مقطع "العنود"، بين من اعتبر تصرفها حرية شخصية، وبين من يرى أنها تبالغ، وتسعى لجلب الانتباه بسبب الشهرة، مطالبين بمحاسبتها.

وأصبحت "العنود"، نجمة على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، وذلك بعد نشرت مقطعا عبر

قصتها، وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ"الفاسدة"؟

والعنود طالبة سعودية، مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، أصبحت أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سلوكها المثير للجدل، وذلك بعد أن أعلنت تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها الكبرى.

ولاقى الأمر استهجان العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن مثل هذه الأمور، يجب مناقشتها في مراكز الشرطة، وبالدليل، وليس على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن مثل هذه الأفعال تعتبر جرائم كبيرة في المجتمعات العربية والإسلامية.

كما تناولت البلوجر السعودية، حكاية ابتزاز صديقها لها بصور عارية، نشرها على موقع سناب شات أيضا.

فاشونيستا سعودية تثير الجدل بوضع مكياج خلال الاستماع للقرآن

وليست "العنود" السعودية الوحيدة التي تثير الجدل، بل أثار مقطع فيديو لا يتجاوز الـ30 ثانية، حالة واسعة من الغضب، بسبب ظهور البلوجر والفاشونيستا السعودية إلين سليمان، خلال وضع المكياج أثناء الاستماع للقرآن الكريم.

ظهرت "ألين" بملابس صيفية سوداء اللون، مطلة بتسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات، خلال وضعها "فاونديشن" أسفل عينيها، خلال الاستماع لآيات من سورة "البقرة"، في مقطع قصير منشورة على حسابها بموقع "سناب شات".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد مئات الآلاف من تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "يجب أن تحاكمي بتهمة ازدراء الأديان، كيف تسمعين لترتيل كلام الله خلال وضع المكياج"، و"ما فعلتيه أمر غير معتاد بالمرة"، و"هذا تجاوز غير مقبول".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.